ترغب في الحفاظ على السطح ومقاومة الحرارة وتسرب المياه وغيره من الأضرار والمشكلات التي يعاني منها، عليك الحصول على خدمة عزل أسطح من خلالنا في منزل الدقة.

نحرص عزيزي العميل على تقديم خدمة متكاملة وممتازة، نعتمد فيها على أفضل مواد العزل وعلى الفنيين المحترفين، القادرين على معاينة السطح واختيار مادة العزل المناسبة له، كل هذا نوفره لك بسعر مناسب وخصومات كبيرة تصل حتى 30%، فقط استعن بنا الآن.

احصل على خدمة شركة عزل فوم واستمتع بالمزايا التي نقدمها لك!

شركة عزل أسطح بالرياض

عزل الأسطح من الخدمات المنتشرة والتي يبحث عنها سكان الرياض بشكل كبير، بسبب العوامل الجوية المتقلبة والتي تؤثر على الأسطح المختلفة خاصة في فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، لذا عزيزي العميل عليك الاستعانة بشركة عزل مميزة.

يمكنك الاستعانة بنا في منزل الدقة، حيث نمتاز بالدقة والاحترافية في تقديم خدمات عزل الأسطح، سواء كان عزل مائي، أو عزل حراري، أو عزل فوم، كما يمكنك الحصول على خدمات العزل الصوتي، نحن في شركة عزل أسطح نملك فريقا محترفيا من الفنيين القادرين على التعامل باحترافية مع كافة خدمات العزل.

يقوم الفني بمعاينة السطح، ومعرفة المشكلة التي تعاني منها، هل السبب تسربات المياه؟ أم درجات الحرارة المرتفعة؟ ويعاين مدى الضرر المعرض له السطح، كي يحدد أهم عوازل أسطح تناسبه، ليبدأ في تقديم الخدمة وتطبيق العزل باحترافية.

أهمية الحصول على خدمة عزل أسطح

الحصول على خدمات عزل للأسطح، من الأمور التي يجب الاهتمام بها، لتوفير الحماية الكاملة للمنزل والأسطح المختلفة، لذا فيما يلي في منزل الدقة نشرح لك أهمية العزل:

  1. تقليل انتقال الحرارة: يعمل العزل الحراري على منع انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل في فصل الصيف، والعكس في فصل الشتاء، مما يحافظ على درجة حرارة معتدلة داخل المبنى.
  2. توفير الطاقة: يساعد على تقليل استهلاك الطاقة المستخدمة في أجهزة التكييف والتدفئة، وبالتالي خفض فواتير الكهرباء.
  3. إطالة عمر المبنى: يحمي العزل الحراري المبنى من التلف الناتج عن التمدد والانكماش الحراري، مما يطيل عمره الافتراضي.
  4. منع تسربات المياه: يعمل العزل المائي على منع تسرب مياه الأمطار إلى داخل المبنى، مما يحمي الأسطح والجدران والأثاث من التلف.
  5. منع الرطوبة والعفن: يمنع العزل المائي تكون الرطوبة والعفن داخل المبنى، مما يحافظ على صحة وسلامة السكان.
  6. حماية أساسات المبنى: الحصول على خدمة عزل أسطح مائي، يحمي أساسات المبنى من التآكل والتلف الناتج عن تسربات المياه.
  7. توفير بيئة مريحة: يساعد العزل على توفير بيئة داخلية مريحة وصحية، حيث يحافظ على درجة حرارة معتدلة ويمنع الرطوبة والعفن.
  8. تقليل الضوضاء: يعمل العزل على تقليل الضوضاء الخارجية، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة داخل المبنى.

احصل على خدمات منزل الدقة أفضل شركة صيانة منازل في الرياض!

ما عوازل أسطح التي نستخدمها في منزل الدقة؟

في منزل الدقة عزيزي العميل، نحرص على استخدام أفضل عوازل اسطح، لنقدم لك الخدمة الممتازة والنتيجة المرضية، في ظل المنافسة القوية بين شركات العزل في الرياض، نهتم بتقديم مواد عزل عالية الجودة، نختارها بعناية شديدة، لتحصل على خدمة عزل أسطح ممتازة، فيما يلي أبرز العوازل التي نستخدمها.

1- العزل المائي

  • عزل البولي يوريثين: يمتاز بالمرونة العالية والقدرة على مقاومة التشققات، فهو يعد اختيارا مناسبا للعزل المائي للأسطح الخرسانية.
  • عزل البولي إيثيلين: يمتاز بسهولة التركيب وخفة الوزن، مما يجعله مناسب لعزل الأسطح المعدنية.
  • عزل البيتومين: من أنواع العزل المائي المنتشرة، حيث يمتاز بقدرته على مقاومة الحرارة والأشعة المرتفعة، ويأتي بأنواع مختلفة مثل الرولات.

2- العزل الحراري

  • عزل الصوف الصخري: يمتاز بقدرته العالية على العزل الحراري والصوتي، نستخدمه عند عزل أسطح في منزل الدقة، ليقاوم الحرارة بشكل مناسب.
  • عزل البولي يوريثين الرغوي: يمتاز بالقدرة على ملء التشققات في الأسطح، الناتجة عن العوامل الجوية المختلفة، يتم استخدامه لعزل الجدران والأسطح.

3- العزل الصوتي

  • الألياف العازلة للصوت: تمتاز بسهولة التطبيق، ويتم استخدامها في عزل الجدران وأسقف الغرف الصغيرة، ومنها الألياف الزجاجية، والصوف الصخري.
  • ألواح الجبس بورد: هي من مواد العزل الصوتي الشهيرة، حيث يتم تطبيقه على شكل فواصل لزيادة كثافة الجدار، بالتالي تقليل انتقال الصوت.
  • الاسنفج العازل للصوت: من المواد المستخدمة في عزل أسطح، نقدمها لك في شركة منزل الدقة لتوفير العزل الصوتي المناسب لك، يتم استخدام لفائف سميكة لتبطين الأرضيات الخشبية، وتقليل انتقال الصوت.

اطرد الحشرات بفعالية مع شركة مكافحة حشرات في الرياض!

عازل أسطح فوق البلاط

كي تقوم بعزل السطح فوق البلاط، فأنت بحاجة لعناية شديدة وخدمات محترفة ومتخصصة من شركة عزل مميزة، تملك من الخبرات الكثير، لذا معنا في منزل الدقة، يمكنك الحصول على خدمات عزل متنوعة مع الحفاظ على بلاط المنزل.

حيث نعتمد في تقديم الخدمة على المواد المناسبة فوق البلاط، حتى لا تسبب التلف له ويقوم بتقديم الخدمة مجموعة من العمال والفنيين المحترفين المتخصصين في معاينة المكان وتحديد نوع العزل المناسب.

طريقة عزل البلاط القديم والجديد

كي تحصل على خدمة عزل أسطح للبلاط سواء كان قديم أو جديد، نقدم لك الخدمة في منزل الدقة على عدة خطوات، فيما يلي نشرح لك طريقة العزل:

  • نقوم بتنظيف البلاط بشكل جيد، باستخدام المواد المناسبة للتخلص من الأتربة والأوساخ، والتأكد من إزالة أي تلفيات قديمة.
  • يتم وضع طبقة من العزل كطبقة أولية لتحضير البلاط، وزيادة التماسك بعد مع باقي الطبقات.
  • يقوم فني عزل الأسطح بوضع طبقة من البلاستيك أو ما يعرف بالشيلد، كطبقة إضافية لمنع تسرب المياه.
  • بعد جفاف البلاستيك، يقووم الفريق بوضع مادة العزل النهائية، لزيادة حماية البلاط القديم وقدرته على تحمل العوامل الخارجية مثل الحرارة والرطوبة.
  • في حالة عزل البلاط الجديد، نقوم بتنظيفه بعناية للتخلص من الأتربة، نركز على الشقوق وجعل البلاط متساوي.
  • نقوم بتطبيق عوازل أسطح عالية الجودة، لتأمين البلاط وحمايته ضد الرطوبة والماء والحرارة المرتفعة.
  • نقدم لك خدمة عزل البلاط، لنضمن الحماية وتقوية السطح والحفاظ عليه ضد أي تلفيات، استعن بنا في منزل الدقة، لنوفر لك خدمات عزل ممتازة، توفر لك الحماية الكاملة.

مقاول عزل أسطح

كي تحصل على خدمة عزل مائي، حراري، فوم، صوتي، عليك الحصول على خدمات شركة متخصصة، معنا عزيزي العميل في منزل الدقة، نهتم بتوفير خدمات متكاملة وجزءا منها، هو مقاوم العزل الذي يقدم لك الخدمة باحترافية.

بعد التواصل معنا عزيزي العميل، يأتيك مقاول العزل لمعاينة المكان ومعرفة الأضرار التي تعاني منها الأسطح، لمعرفة حجم الضرر واختيار المواد المناسبة له، وتحديد نوع العزل سواء كان مائي أو حراري، يمتاز الفني بمجموعة من المزايا، التي تمكنه من تقديم خدمة ممتازة لك عزيزي العميل.

مميزات مقاول شركة عزل الأسطح بالرياض

معنا في منزل الدقة عزيزي العميل، نملك قدرة على تقديم خدمات عزل ممتازة بالاعتماد على مقاول العزل، الذي يملك الميزات الآتية:

  • فهم عميق للمناخ الصحراوي: يمتلك مقاول عزل أسطح خبرة واسعة في التعامل مع تحديات المناخ الصحراوي، مثل درجات الحرارة المرتفعة، والأشعة فوق البنفسجية القوية، والعواصف الرملية.
  • معرفة بأنواع العوازل المناسبة: يعرف أنواع العوازل المناسبة لكل نوع سطح وظروف بيئية، سواء كان العزل مائيا أو حراريا أو صوتيا أو عزل فوم.
  • القدرة على تشخيص المشاكل: يستطيع مقاول الشركة تشخيص مشاكل العزل الحالية وتحديد الحلول المناسبة، سواء كان ذلك يتطلب إصلاح العزل القديم أو تركيب عزل جديد.
  • تنفيذ العزل وفقا للمعايير: يلتزم المقاول بتنفيذ أعمال العزل وفقا للمعايير والمواصفات العالمية، لضمان الجودة والمتانة.
  • فريق عمل متخصص: يمتلك فريق عمل مدرب ومؤهل لتنفيذ أعمال العزل بكفاءة واحترافية.
  • فحص وتقييم الأسطح: قبل البدء يقوم بفحص وتقييم شامل للسطح قبل البدء في أعمال العزل لتحديد أفضل الحلول.
  • إصلاح العزل التالف: يقوم مقاول عزل أسطح بإصلاح أي تلف في العزل الحالي قبل تركيب عزل جديد.
  • صيانة دورية: يقدم خدمات صيانة دورية للعزل لضمان استمرارية أدائه وحمايته من التلف.
  • المرونة في المواعيد: الالتزام بالمواعيد المتفق عليها وينجز العمل في الوقت المحدد، كي نوفر عليك الوقت والجهد، يمكنك الاستعانة بنا في منزل الدقة للحصول على أفضل خدمات العزل عزيزي العميل.

استفد من خبرتنا في كشف تسربات المياه وحافظ على منزلك!

ارخص عازل حراري للأسطح

ترغب في الحصول على خدمة عزل عالية الجودة عزيزي العميل، لكنك تشعر بالقلق من الأسعار؟ بسبب انتشار شركات عزل الأسطح في الرياض، لا داعي للقلق والحيرة معنا في منزل الدقة أفضل شركة عزل أسطح، نحن نراعي الدقة وتقديم الخدمات عالية الجودة بأفضل الأسعار.

نعتمد على خامات عزل ممتازة توفر الحماية الكاملة، مع هذا نقدمها بسعر تنافسي رخيص مقارنة بالجودة والقيمة التي تحصل عليها من خلالنا، مع ارخص عازل حراري للأسطح، حافظ على سلامة المنزل وقلل درجات الحرارة داخله، بالتالي تقليل استهلاك الطاقة.

كما نراعي عزيزي العميل عند تقديم خدمات عزل أسطح جعل السعر يعتمد على مجموعة من العوامل، التي نشرحها لك فيما يلي.

عوامل سعر شركة عزل بالرياض

  1. نوع العزل: يختلف سعر العزل حسب نوعه، سواء كان عزلا مائيا أو حراريا أو صوتيا، يعتبر العزل المائي عادة الأقل تكلفة، يليه العزل الحراري، ثم العزل الصوتي.
  2. المواد المستخدمة: تختلف أسعار المواد العازلة باختلاف جودتها وفعاليتها فمثلا، يعتبر البولي يوريثين من أغلى المواد العازلة، بينما يعتبر البيتومين أقل تكلفة.
  3. مساحة السطح: كلما زادت مساحة السطح المراد عزله، زادت تكلفة العزل.
  4. حالة السطح: إذا كان السطح بحاجة إلى إصلاحات قبل العزل، فإن ذلك سيزيد من التكلفة الإجمالية، يقوم مقاول عزل أسطح بمعاينة السطح وتحديد هل بحاجة لخدمات وإصلاحات أم لا؟
  5. طريقة العزل: تختلف طرق العزل في تكلفتها، فمثلا، يكون عزل الرش أغلى من العزل باللفائف.

نصائح للحفاظ على السطح بعد العزل

نقدم لك عزيزي العميل في منزل الدقة بجانب الخدمات الممتازة عالية الجودة التي نوفرها لحماية السطح مجموعة من النصائح، التي تجعلك تحافظ على السطح والعزل بعد الحصول على الخدمة، ومن تلك النصائح ما يلي:

  • قم بفحص دوري للسطح: افحص السطح بانتظام، خاصة بعد هطول الأمطار الغزيرة أو العواصف الرملية، للتأكد من عدم وجود أي تشققات أو تسربات.
  • انتبه لأي تغييرات: راقب أي تغييرات في مظهر السطح، مثل ظهور بقع رطوبة أو تقشر الطلاء، فقد تكون هذه علامات على وجود مشكلة في العزل.
  • نظف السطح بانتظام: قم بإزالة الأوساخ والأتربة المتراكمة على السطح، حيث يمكن أن تتسبب في تلف العازل، عليك الاستعانة بنا في شركة عزل أسطح في تلك الحالة.
  • اصلح أي تلف فورا: إذا لاحظت أي تلف في العازل، قم بإصلاحه على الفور لمنع تفاقم المشكلة.
  • استخدم طلاء عاكس لأشعة الشمس: يساعد الطلاء العاكس على تقليل امتصاص الحرارة من الشمس، مما يحافظ على برودة السطح ويطيل عمر العازل.
  • وفر تهوية جيدة: تأكد من وجود تهوية جيدة للسطح لمنع تراكم الرطوبة والحرارة، مما يساعد على حماية العازل من التلف.
  • لا تستخدم السطح في تخزين الأشياء الثقيلة، حتى لا يتعرض العزل للتلف.
  • ابتعد عن المنظفات الكيماوية القوية في تنظيف السطح، استخدم المواد المناسبة، يمكنك الاستعانة بنا في شركة منزل الدقة، لنساعدك في اختيار المادة المناسبة للتنظيف.
  • قم بفحص دوري من قبل متخصصين: يوصى بإجراء فحص دوري للسطح من قبل متخصصين في عزل الأسطح للتأكد من سلامة العازل وكفاءته، تواصل معنا في أي وقت من خلال رقمنا وسنأتيك بأي مكان في الرياض لتقديم خدمات الفحص والصيانة الدورية للسطح.

مع شركة عزل أسطح عزيزي العميل منزل الدقة، احصل على الحماية الكاملة والأمان للمنزل بسبب ما نوفره لك من خدمات عالية الجودة، اتصل الآن وقل وداعا لتسربات المياه والحرارة المرتفعة وتلفيات الأسطح المختلفة.

5/5 - (578 صوت)

فهرس المقال

You cannot copy content of this page